هاتف Zenfone Max Pro M1 سيحصل على نظام Android 9 Pie فى الربع الاول من 2019

Zenfone Max Pro M1 سيحصل على Android 9.0 Pie في نهاية شهر فبراير 2019.

 

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]إن هاتف Zenfone Max Pro M1 الذكي من Asus يتمتع بشعبيه كبيره لانه يوفر ما يحتاجه المستخدمين وبسعر اقتصادى وهذا ما يحبه مستخدمين الهواتف بشكل عام.تم اطلاق هاتف  Zenfone Max Pro M1 فى شهر ابريل عام 2018 وبسعر اكثر من رائع بقيمه 155 دولاروهذا السعر لا يمثل شئ بالنسبه لمواصفات واداء الجهاز.[/box]

 

قامت شركه Asus  ببيع الكثير من النسخ من هاتف Zenfone Max Pro M1 فى جميع انحاء العالم.والخبر الجيد الذى لفت انظار الجميع وبالاخص المستخدمين ان الهاتف سيحصل على تحديث نظام التشغيل Android 9  اندرويد 9  فى الربع الاول من عام 2019.

 

هل انت من مستخدمى هاتف Zenfone Max Pro M1 ؟

 

اذا كنت كذلك فكن على استعداد لترقيه هاتفك الى نظام اندرويد 9 الذى يوفر الكثير من الخصائص والمميزات فكن مستعدا للترقيه.

وللتعرف على خصائص اندرويد9 يمكنك متابعه الموضوع من هنا.

 

 تحديث Android P لهاتف ASUS Zenfone Max Pro M1

 

إن Android 9.0 Pie هو أحدث إصدار لنظام التشغيل Android من شركة Google. المستخدمين متلهفين لتجربه النظام الجديد. حيث اعلنت الشركه فى شهر اكتوبر من عام 2018ان الهاتف سيتلقى بكل تأكيد تحديث احدث نظام تشغيل. ولكن للاسف الشركه لم تعلن اى تفاصيل بخصوص موعد الحصول على التحديث . ولكن أكد ممثل خدمه العملاء للشركه ان الهاتف الهاتف سيتلقى تحديث اندرويد9 فى شهر فبراير عام 2019.

وفقًا للعميل ، الذي أجرى المحادثة مع ممثل خدمة عملاء شركة Asus ، قال ان التحديث سيصل فى نهاية فبراير من العام المقبل. كما أكدت الشركة  أيضًا أن هاتف Zenfone 5z ، وهو هاتف ذكي صلب متوسط ​​المدى ، سيتلقى التحديث في شهر يناير  عام 2019. من المنطقي أن تطلق الشركة التحديث الخاص بـ Max Pro M1 بعد شهرين تقريبا. 

 

هذا الخبر كان جيد جدا على المستخدمين وذلك نظرا لان الشركات المصنعة لم توفر تحديث اندرويد 9 للمستخدمين حتى الان حتى احدث الهواتف من شركة سامسونج ستحصل على تحديث اندرويد9 فى شهر يناير المقبل من عام 2019 والذى لا يبعدنا عنه سوى ايام قليله.

 

 هاتف ASUS Zenfone Max Pro M2 قريبا

فى الوقت الذى اعلنت فيه الشركة عن تحديث اندرويد 9 لهاتف Zenfone Max Pro M1 اعلنت ايضا عن هاتفها الجديد وكشفت النقاب عنه والذى سيطرح فى الاسواق قريبا, وهو هاتف ASUS Zenfone Max Pro M2.

 

كما هو الحال فى شركه شاومى عندما اعلنت عن هاتف شاومى ريدمى نوت 5 ثم اعلنت بعدها ببضعه اشهر عن الهاتف الجديد وهو شاومى ريدمى نوت 6 برو.

 

حيث قالت شركة ASUS انه سيتم اطلاق الهاتف فى هذا الشهر تحديدا فى 11 ديسمبر من عام 2018 والذى يبعدنا عنه يومان وستقوم الشركه بأطلاقه فى الهند خلال الايام القادمة.

 

كما نعلم ان جهاز Zenfone Max Pro M1 جهاز جيد جدا واقتصادى بالنسبه للخصائص والمواصفات ويأتى بمعالج قوى من Snapdragon 636 وذاكرة وصول عشوائى تصل الى 6 جيجابايت وذاكره داخليه تصل الى 64 جيجابايت , كما يأتى ببطارية بسعة كبيره تصل الى 5000 ملللى امبير ويأتى بشاشة بحجم 5.99 بوصة , وكاميرا  خلفية مزدوجة وكاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل.

 

شاهد ايضا :

احدث التسريبات والاخبار والسعر المتوقع وتاريخ الاصدار لهاتف oneplus 7
احدث التسريبات والاخبار والسعر المتوقع وتاريخ الاصدار لهاتف Samsung Galaxy S10
تسريب معلومات عن معالج Snapdragon 855 قبل الاعلان عنه رسميا
[divider style="dotted" top="20" bottom="20"]

ايضا سيأتى هاتف Max Pro M2 الجديد سيقدم قيمه رائعة كما سيحتوى الهاتف على شاشة عالية الوضوح بقياس 6.3 بوصة وهى اكبر من شاشة هاتف Max Pro M1, الشاشة محميه بطبقه من الزجاج من نوع Gorilla Glass 6 ويأتى بمعالج Snapdragon 660 وهو احدث من النسخه الاولى وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت ونفس ذاكره التخزين الداخلى للنسخه الاولى وهى 64 جيجابايت, كما سيأتى بنفس البطاريه للهاتف الاول 5000 مللى امبيرومن المتوقع ان سعر الهاتف سيكون اعلى قليلا من النسخه الاولى. يمكنك متابعة التفاصيل خلال الايام القادمه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.